“مراكز أطفال الشارقة تنظم نهائيات بطولة كرة اليد “

  1. الصفحة الرئيسية
  2. /
  3. الأخبار
  4. /
  5. “مراكز أطفال الشارقة تنظم نهائيات بطولة كرة اليد “

“مراكز أطفال الشارقة تنظم نهائيات بطولة كرة اليد ”

نظمت مراكز أطفال الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين.  نهائيات بطولة كرة اليد، التي استهدفت أطفال النشاط الرياضي بمراكز  المدينة والمناطق التابعة لها،  وذلك يوم السبت الموافق 25 /11/2017م ، في الصالة الرياضية بمركز الطفل في حلوان .

جرت منافسات  البطولة التي شهدت تفاعلاً قوياً بنظام الدوري وبمشاركة الفرق المتأهلة من مراكز المدينة والمنطقتين الوسطى والشرقية خلال التصفيات التي أقيمت في مطلع الشهر الجاري ، وهم : فريق مركز الطفل في حلوان، وفريق مركز الطفل في الثميد، وكذلك فريق مركز الطفل في كلباء  


وقد جاءت النتائج لفوز فريق مركز الطفل في الثميد بالمركز الأول ، وحصول فريق مركز الطفل في حلوان على المركز الثاني،  في حين حقق فريق مركز الطفل في كلباء المركز الثالث .

يشار إلى أن الفرق الثلاثة التي تنافست في نهائيات البطولة تأهلت من التصفيات التي أقيمت على ثلاث مراحل  للمناطق الثلاثة بمشاركة (110) طفلاً  تم تقسيمهم إلى( 11) فريق من مختلف المراكز، وتأهل منها الفرق الثلاثة إلى  التصفيات النهائية للبطولة.

وفي الختام تم تتويج  وتكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى بحضور الطاقم الفني والإداري  للبطولة.

 

الجدير بالذكر أن مراكز أطفال الشارقة تسعى من خلال إقامة البطولات الرياضية إلى  رفع مستوى الأداء المهاري والبدني للأطفال في كرة اليد وتعزيز مهاراتهم في هذا المجال، إلى جانب تأهيل فريق يتميز بمختلف المهارات  الرياضية بمختلف المراكز.